5 خدمات للبحث عنها في شركة هندسية

5 خدمات للبحث عنها في شركة هندسية

 يعد اختيار شركة هندسية أحد العناصر الأساسية لإكمال مشروع سكني أو تجاري أو صناعي ناجح. بناءً على احتياجات العميل والموارد المتاحة، تقدم الشركات الهندسية خدمات تقريبًا لكل نظام أو منتج أو صناعة. بالنسبة للمشاريع السكنية أو التجارية أو الصناعية، تشمل هذه الخدمات التصميم الإنشائي والتحقيق الجيوتقني والتخطيط الميكانيكي للموقع وتصميم النظام الميكانيكي بما في ذلك HVAC وتصميم النظام الكهربائي وما إلى ذلك. يمكن للشركات الهندسية التأثير على الأداء العام للمشروع سواء كانت الكفاءة الوظيفية أو التصميم الآمن أو تكاليف البناء أو متانة الهيكل خلال العمر الافتراضي.



يعتمد اختيار الشركة الهندسية المطلوبة على تحديد نوع الخدمات المطلوبة للمشروع المرتقب. بمجرد أن تقرر نوع الخدمات الهندسية التي يحتاجها مشروعك، فقد حان الوقت للبحث عن هذه الخدمات في شركة هندسية يمكنها القيام بكل ذلك بكفاءة. فيما يلي الخدمات التي قد يطلبها مالك المشروع السكني أو التجاري أو الصناعي النموذجي:

1. الهندسة الإنشائية

ابحث عن شركة هندسية لاحتياجاتك السكنية أو التجارية أو الصناعية لديها الخبرة لتقديم خدمات الهندسة الإنشائية في جميع المجالات الثلاثة. يجب أن تساعدك الشركة الهندسية أيضًا في الحصول على تصريح البناء اللازم، وتوفير زيارة للموقع، واستشارة بشأن التجديد. لهذا السبب، من الضروري بصفتك مالكًا أن تبحث عن شركة هندسية لديها محترف التصميم المناسب لمشروعك الكبير أو الصغير الهام. الشيء الرئيسي الآخر الذي تبحث عنه شركة هندسية هو ما إذا كان بإمكانها تقديم تصميمات للهيكل الفولاذي والهيكل الخرساني والهيكل الخشبي وتصميم وصلات اللحظات والقص وتصميم الأساس (على سبيل المثال، الدعامة اللولبية، أساس ICF)، التحليل الإنشائي، الفحص الهيكلي، إلخ.

2. الهندسة الجيوتقنية

على غرار الهندسة الإنشائية، فإن خدمات الهندسة الجيوتقنية مخصصة للمشاريع السكنية والتجارية والصناعية حيث يتم التعاقد مع شركة هندسية لإجراء تحقيق جيوتقني ورسم خرائط جيولوجية للموقع لحلها. تم تطوير تقرير التحقيق الجيوتقني وتقديمه إلى المهندس الإنشائي لتصميم أساس الهيكل. تحتوي تقارير التحقيق الجيوتقني أيضًا على توصيات لمهندس النقل لتصميم الرصيف.

3. الهندسة البيئية

خدمة أخرى للبحث عنها في شركة هندسية يمكن أن تكون الهندسة البيئية للمشاريع التجارية والصناعية. تسمى الخدمة تقييم الموقع البيئي (ESA) حيث يتم تنفيذ عملية نوعية منهجية للتحقق من المسؤوليات البيئية والتهديدات التي يتعرض لها موقع البناء.

4. تخطيط وتصميم الموقع المدني

اعتمادًا على متطلبات المشروع، يمكن للمالك البحث عن خدمات تخطيط وتصميم المواقع المدنية لتصميم مواقف السيارات، والمناظر الطبيعية، وتخطيط الموقع للاستفادة الفعالة من مساحة القطعة، وخطط الدرجات، وإدارة مياه الأمطار والسيطرة على التعرية والمياه الجوفية & أمبير؛ مرافق الصرف الصحي.

5. الهندسة الكهربائية

يتطلب كل هيكل كهرباء وأنظمة كهربائية مناسبة لتكون في مكانها للمستخدم. تأكد لمشروعك القادم، أن الشركة الهندسية التي ستصمم الأنظمة الكهربائية وأنظمة الاتصالات لديها مهندس كهربائي متخصص. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لدى المهندسين الكهربائيين المعرفة الكافية حول الأنظمة الكهربائية ذات الكفاءة في استخدام الطاقة لضمان الاستخدام السليم للكهرباء.

الممتلكات المشتركة كما هو محدد في قانون الملكية المشتركة هي: الأسقف والجدران الخارجية والنوافذ وأبواب المدخل والخطوات وأسطح الشرفات والقضبان والممرات والأرصفة والأرصفة ومناطق وقوف السيارات الخارجية والمبارزة والأكوام الخرسانية / الأرصفة والنافذة الآبار وتصريف مياه الأمطار والأنظمة الميكانيكية والأنظمة الكهربائية. يبدأ RFS بمراجعة خطة العمارات والتصميمات الهندسية والمعمارية واللوائح وغيرها من الوثائق ذات الصلة والتشاور مع مدير الممتلكات و / أو مجلس الإدارة، لتحديد مكونات الملكية المشتركة التي سيتم استبدالها أو تجديدها من صندوق الاحتياطي.

أخيرا

إذا اخترت شركة هندسية قادرة على التعامل مع تخصص أو تخصصين هندسيين، فستحتاج إلى الذهاب إلى شركة هندسية أخرى لتلبية جميع المتطلبات الهندسية لمشروعك. غالبًا ما يكون اختيار شركة هندسية واحدة يكون من الأسهل والاقتصادي تقريبًا مساعدتك في تقديم جميع الخدمات الهندسية لمشاريعك. قم بتعيين فريق متخصص وذوي خبرة من المهندسين الذين لديهم الخبرة ليس فقط في الخدمات المذكورة أعلاه ولكن أيضًا في اختبار المواد والهندسة الميكانيكية / HVAC وفحص مراقبة الجودة وخدمات الدعم المتعددة الأخرى للمشاريع السكنية والتجارية والصناعية.

0 تعليقات